شبكة ومنتديات سما الامل
[size=18] السلام عليكم
اهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم نسعد بأنضمامك
الى اسرة المنتدى
ادارة المنتدى
[/size]
شبكة ومنتديات سما الامل
[size=18] السلام عليكم
اهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم نسعد بأنضمامك
الى اسرة المنتدى
ادارة المنتدى
[/size]
شبكة ومنتديات سما الامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اسلامــية ثقافــية ترفيهـــية رياضــية بكم ومعكم نعلــو في سمــاء الفكــر والابــداع العربــي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 معقوله احبه بعد العذاب الي شفته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رقصة وداع




ذكر
عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمل/الترفيه : طالب

معقوله احبه بعد العذاب الي شفته Empty
مُساهمةموضوع: معقوله احبه بعد العذاب الي شفته   معقوله احبه بعد العذاب الي شفته I_icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 10:27 am





معقوله احبه بعد العذاب
الي شفته
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اولا مره اكتب روايه معجبتني
ويمكن عند البعض سخيفه
بس انا بتقبل ارائكم حتى لو كانت
نقد روايتي خياااليه
بس لاتسليه بخليكم معها

ساره:منو اتركيه الي تسويه مايصلح والله
منيره:خلاص تركته بس هو
ساره:وشي هو انتي الي تحاكينه
وتقولين جد مو معقوله
منيره:سوسو دخل دخل ياربي اذا دخل اخاف مادري ليه شوفي وش كتب صباح الخير موجوده
وش اكتبله بسرعه تكفين
ساره:اكتبي انت ماتفهم احذفن
ماااابيك خلااص غلطه وتعلمن منه اتركن ياخي
منيره:اوووووووه لا عاد جد سوسو
ساره:استغفرالله العلي العظيم اخر مره اوعدين
منيره:وعد يااالله شوفي وش كتب وينك موجوده خبريني تري وراي شغل
ساره:لاااه يالوزير عاد
منيره:وش اكتب
ساره:اكتبي اخوي انا غلطت
وحاكيتك تكفى الحين خلن بحالي
انا بنت ويضرن كل شي فالله يستر عليك اتركن
الشاب:بس انتي الي اضفتين احذفين من عندك
منيره:شوفي وش كتب
ساره:اكتبي انا بحذفك لكن ابيك تحذفن ولا تدخل ابد بسالك ترضاه على خواتك
الشاب:طبع لا وانتي وحده من خواتي روحي الله يحفظك لكن ديري بالك الشباب مب مثل بعض
فمان الله
منيره بحزن:طلع خلاص مراح يدخل ابد
ساره:احسن بس ياريت قلتي له يحللن حرام والله علي اثم تكفين قولي له
منيره:لااااااااا خلاص كيفه
ساره:علشانه محللاك لاتصيرين نحيسه ارسلي له
منيره:لاا بعدين يحبك انتي
ساره:منيره صاحيه ما حب ولا وحده منا بعدين انا الي امليك وانا الي اكسب اثم ارسلي له
منيره:لاااااا مستحيل تبين ارسلي له انتي انا لا بعدين قدنايت اي قو سليب يو نيد انثنق
ساره:الحين جاء النوم صح لا مابي شي تصبحين على الف خير

منيره والله بعد تبين اقوله علشان يكرهن ويحبه حامض عليك اقوله خل انام اريح لي

ساره اووووووه حسبي الله ونعم الوكيل معقوله وشبه اقتلبت علي هي له كم يوم ماله خلقي كيفه يارب تسامحن من ركان استغفرالله استغفرالله00000
المغرب

ساره فتحت جواله:غريبه ماتصلت اليوم
خوله:من هي لاتكون منيره تري مارتحت له سبحان الله
ساره:مو مهم انتي انا اههم شي مرتاحه
خوله:طيب كيفه وش صار على حنين



بعد يومين
ساره:لانا لازم اكلمه
منيره:نعم
ساره:مساء الخير
منيره من دون نفس:مساء النور
ساره:منو
منيره:خير وشتبين يعني مافهمتي لازم اقولك مابيك خلاص
ساره:هااا منيره عيب عليك انا ساره
منيره:عارفه
ساره:طيب اذ انك ماتبينن ارسلي شي وتكلامي بادب ولا انا بعد اعلمك الادب مو كفاايه علمتك الاسلوب اعلمك الادب بعد جد ناس متنعطى وجه نصيحه حبيبتي لاتكبرين على ناس هي الي كبرتك والله اخر زمن نكبرهم ويطغون علينا ههههههههه بااي يكبيره
منيره:عمى انشاء الله حقيره


ساره:هههههههههههههههههههه والله كبرته وعلمته وفهمته وتطيول علي مبقى الاهي
خوله:ههههههههههه استغفرالله وشي حياته ابوه مريض نفسي استغفرالله وجدته تستحي من الحريم استغفرلله استغفرالله
بعد ايام
ساره لاازم انا اتسامح من ركان بس وشلون ايييييييه اشترك بالمنتدى وارسله وانتهينا

ارسلت لركان انه هي الي تكلامه وحكت القصه كله له بس مب المسن رساله خاصه
ركان:ايش وشي هذي كل يوم متغيره انا لاازم اعرف قصة اضافه
ساره:معليش اخوي اعرفك
ركان:انا ركان
ساره:خير فيه شي
ركان:ايه بسالك انتي وشلون عرفتين ومن مين
ساره:الي اعرفه اني كتبت لك كل شي برساله فالوسمحت اطلللللع
ركان:ماني طااالع لمين تجوبيني
ساره:انا بطلع وكيفك اجلس لحد ماتموت
ركان:هههههههههههههههههه مافيه
ساره:اهاا يعني سويت هكرز اجل حبيبي هي سالفه طويله انتظرين اوكيه بابا بطلبك راح لسريرك وتغطى بلحافك علشان اقصلك القصه اوكيه بابا
ركان:عدلي اسلوبك مافيه داعي لهلاكلام سالتك جوبين وش مشكلتك
ساره:ياعمري اي مشكله الي دادي هاوشن علشان المدرسه او مامي علشاني لبست قصير او البنات بالمدرسه او ابلات الجغرافي او بنت خالتي او الخ
تبي ازياده ارسل بس
ركان:لاتستهبلين ابي مشكلتك معي
ساره:والله ياقلبي انا ماعرفك بس منيره صديقتي الماضيه الي عرفتن بك ولا انا ماتنزل اعرف اشكالك برا لاني جوعاااااااانه ومامي تناديني باااااااي
ركان:لحظه انتي ليه كلامك كله غزل عيب عليك
ساره:كلامي غزل علشان الساني عسل تبي شي حبيبي
ركان باعصبيه:هااااااااااااي انا مب اصغر اعيالك تغزلين فيني خليك محترمه
ساره:الاحترام تعودناه منك ولا فيه ولد يضيف بنت ويسال انتي وش عرفك فيني اطلع احسن لك ترني والله ما احبك ولا اطيقك ولا انا بخبرك باااااااااي طفت الجهاز اف ازعااااااااج

ركان:مجنونه بس شكله قويه كيفه
مره ثانيه
ساره:اوووووووووووه الله ياخذه ملخبطه جد سخيف افف
ركان:هاااي انتي وش اسمك
ساره:ليه اذعرفت اسمي بتعرف وش عرفن فيك
ركان:مره تنكتين
ساره:طلعن بفنون اصير معهم
ركان ابتسم:اقول سالتك جوبي
ساره:بجوب لكن بسالك انا اولا
ركان:لاحول ياله
ساره:انت ماتستحي على وجهك مضيفن لا وبعد تسالن عن اسمي
ركان:انا بسالك انتي ليه بس تهاوشين خلك هاديه
ساره:مالك دخل فيني اطلع يا اخي طفشت منك انا مفتكيت من منيره وسيرتك طلعت عندي
ركان:بطلع لكن ابي اعرف اسمك
ساره:اسمي ركانه عرفت يلا براااا
ركان:لاتستهبلين اذا ودك اطلع قولي لي
ساره:طيب انا اسمي غرور
ركان:غرور هذي صفه
ساره:عارفه بس اهلي سمون غرور والحين الله يعافيك برااااا
ركان:كم عمرك
ساره:17 اقول احسن اكتب اساله وانا اجوب عليهن باخذ الدرجه الكامله
ركان:اووووووه صغيره
ساره:من كبرك غيري اطلع والله مايصير اخون اهلي من ورهم
ركان:مشاءالله تعرفين
ساره:انت عندك خوات جد مب معقوله حرام والله حرااااام اطلع انا مب منيره انا وحده اعرف ربي اطلع كافي اثامي ازيدهن
ركان:طيب بطلع بس بدخل
ساره:اووووه والله راسي عورن وش تبي والله العظيم اني طفشت انا بكسر جهازي اريح لي حللن بس طرررررررررراخ
اكسرت جهازه وجلست تصيح احسن فكه منه الله لايوفقه ولا يسعده اهي اهي

ساره:يااااااااامه وين شنطتي
لولوه:مادري عنك معك
ساره:انا شيفته هينا من اخذه اوووووووف عليكم بس سيناااااااا

بالعرس
لمياء:سارونه تعالي نرقص
ساره:بس خمس دقيق بكلم وبجي
اطلعت مساء الخير هلا والله وشلونك الحمدالله معقوله يوم عرفتي غلاتك بديتي تغلين علينا هههه لا عاد وشدعوه حتى ولو انا اسال عليك وانتي مسويه طاااااااف هههههه لا خلاص
نوره:سارونه يالله بروح الحقين
ساره:حبيبتي تبين شي اكلامك بعدين انشاء الله لاتقطعين اوكيه باي
حست باحد وراه
ركان:غرور صح يساره
ساره اسمعت اصوت التفت صرخت بس هو نومه و شاله وركبه لبسه عبايته وراح به لدمام
حطه على اسرير وابعد:اه لااله الا الله جلس انا وش سويت استغفرالله طاح ونام
بعد فتره قامت
ساره:اه ياراسي اه الله يقطع ابليس اشين حلم هيييي انا وين شافته نايمه بدات تصيح وتصراخ يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه اهي اهي ياااااااااااااااااااااااااااااامه يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه امل اهي اهي اهي اهي اهي
ركان قام بسرعه:عمى قصري صوتك
ساره تصيح:انت من وشتبي ابي امي الله يخليك ودن لامي ابي امي اهييييييي ابي امي
ركان:طيب بوديك لكن اسكتي
ساره صاحت:ودن الحين الحين انت وشتبي من وشتبي حرام عليك والله حرام ابي امي ابي امي اهي اهي اهي
ركان باعصبيه قرب له وصرخ:ماااااااافيه روحه خلاص تفهمين انسي انه لك ام انسي دزه وطلع
ساره قامت تركض وتصراخ:ياااااااااااااااااااااااامه ابي امي حرام عليك ابي امي اهي اهي اهي اهي طاحت على الباب ياااااااااااااااااااااااااااااامه يااااااااااااااااااامه اهي اهي افتحو افتحو ابي امي اهي اهي قامت تفتح الدولب طيحت الملابس وقلبت الغرفه اخر شي طااااااااااحت وجلست تشاهق يااااااااااااااااااااااااااامه ياااااااااااامه اهي ليه تخلينن معه ليه اهيي اهي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه طاحت
ركان :لااله الا الله وش سويت وش سويت استغفرالله لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الله يلعن ابليس اسكتت ليكون فيها شي قام يركض دخل الغرفه شافه طايحه بجنب الطاوله شاله ياريتك تعرفين غلاتك عندي شاله وحطه بالكنب شربه ماء ورش على وجه قامت وهي تصيح بصوت مبحوح:ابي امي تكفى رجعن لاامممممم اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي
ركان قام:ماقدر اوديك
ساره تصيح:ليه
ركان:بس
ساره قامت:وشي بس انا ابي امي وشتبي من علمن وشتبي
ركان:صدقين بعد فتره راح اخليك تروحين
ساره صرخت:ابي الحين مابي بعدين ابي امي ابي امي اهي الله يخليك ودن لمي تكفى
ركان التفت:لاتتعبين نفسك ارجعك لا والف لا تسمعين انسي
ساره:طيب انت من وش تبي من والله اعطيك الي تبي بس اطلب
ركان:انا ركاااااااااااااااااان يساره ركان الي سبيتيه الي جرحتيه الي شتمتيه عرفتي من انا يساره
ساره فتحت اعيونه لااخر شي وبخوف ودموع وصدمه:ر ر ر كان
ركان ناظره:ايه ركان
ساره اجلست وبدات تصيح:وشتبي من انا مالي دخل منيره منيره مب انا والله منيره
ركان:عارف انه منيره بس انتي الي ماتنزلين لي صح
ساره:ركان انا بنت واهلي واثقين بي حرام اكلمك من وراهم واشوه سمعتهم مستحيل ارد جزاهم بنكران وبالعار مستحيل
ركان جلس بجنبه قامت بسرعه
ركان ابتسم:لاتخافين والله العظيم مسوي لك شي بس انتي ارتاحي
ساره بخوف:حنا وين
ركان:بدمام
ساره التفت بشهق:هيييييييييييييي الدمام وشلون انا كنت برياض وش جابن
ركان:انا اسمعين زين لاتخافين ابد انا اخو لك وبرجعك لاهلك لكن مب الحين
ساره:ماراح اخاف بس ليه مب الحي
ركان قاطعه وقام:لاتكلمين بهذ الموضوع مره ثانيه والا بتشوفين شي مايرضيك
ساره صاحت:طيب ابي اكلم امي
ركان باعصبيه:ماتفهمين انتي
ساره نظرته:طيب خلاص فهمت ادخلت الحمام وبدات تصيح شافت نفسه ولابسه عاري ثوب العرس هييييييي وشلون انا جالسه عنده وانا متغطيت استغفرالله اطلعت
ماشفته بالغرفه اطلعت بصاله:ركان ر
التفت
ساره:ويين عابيتي
ركان:مافيه داعي تغطين عن لنك بتجلسين مده طويله عندي
ساره بروعه:بس انا متعودت اكشف عند اح
ركان قاطعه:خلاص انتهينا
ساره تافف:اوووووووووووه ادخلت الغرفه تفكر وتصيح
ركان دخل الغرفه:تعالي تعشي
ساره:ماااااااابي
ركان تكتف عند الباب وبد يناظره
ماتت خوف وخاصه انه جميله ولبسه عاري نزلت عيونه بالارض
ركان سبحان من سو بك الجمال حرام والله حرام يالله عاد خطفته وخلاصت دخل وفتح الدولب طلع تشيرت بلك وبنطلون جنز حطهن على الطاوله:البسيهن وتعالي تعشي
ساره:مابي عشى
ركان:والله العظيم اذا ركبتي راسك لخليك عندي طول حياتك تسمعين
ساره:لالالا خلاص اطلع
ركان:ايه كذا نمشي مع بعض
يلا انتظرك
طلع قاامت افف بعد البس ملابسه واع بس استر من فستاني اه يامه وش تسوين الحين
البستهن صارت تجنن صغيرونه بس مسكات على جسمه اطلعت وجلست
ركان فتح اعيونه:هذولي ملابسي
ساره:ايه اجل ملابسي
ركان ابتسم:ليه كذبتي باسمك
ساره:ماكذبت انا احب اسمي نفسي غرور
ركان:بس انتي ساره
ساره:انا عارفه وين اهلك
ركان:مسافرين
ساره:لك خوات
ركان:ثنتين
ساره:بس مافيه اعيال
ركان:لا بس انا وابتهال ومها
ساره:من الي متزوجه
ركان:ابتهال انتي كم اخوانك
ساره:انا بس
ركان:واضح
ساره:مها بي سنه
ركان:بثاني ثانوي
ساره:معي
ركان:ايه بعد مجنونه مثلك
ساره:بسم الله علي مب مجنونه صاحيه
ركان ابتسم:والله نسخه منه
ساره:حلوه
ركان:هههههههههههههههه هذا همك
ساره:لاااا بس بشوف احس انه مزيونه
ركان:حلوه بس انا احلى
ساره ابتسمت:انت عز الله شيفه البنت
ركان:وش قلتي
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه استهبل وشفيك
ركان:شايفه نفسك يا نانسي عجرم
ساره ابتسمت: والله العظيم انه كل من شافن قال انتي تشبهين نانسي بس انا احلى بعد
ركان:لااه والله انك شيفه اسكتي بس وينك وين نانسي
ساره:كيفك لاتصدق ابد اصلن مب مهم
ركان:والله عليك السان سم
رن جواله رد هلاااا والله بالغاليه وشلونك الحمدالله بخير وشلونك انتي ها وشلون الجو معكم هههههههه لالا رطوبه متغير ايه سمي امري لا كنت مشغوله لا مابي شي سلامتك وينه هلا بالمرجوجه وشلونك ههههههه بخير والله مستانس البيت راحه هههههه لا عاد انتي شمعة البيت ههه لاتصدقين نفسك بس هههه طيب عطين هلا بك اللحمدالله بخير وشلونك وشلون الاجواء لا والله لك فقدتك ههههه مشتهي النعناع ههههه تسلمين اصيله طول عمرك لا سلامتك فمان الله صكه
ساره: انت متزوج
ركان :متزوج
ساره:ايه ال تو زوجتك
ركان:ههههه لا هذب بنت خالتي مثل اختي عايشه معنا
ساره:تكشف عندك
ركان:ايه عادي
ساره:بس حراااااام
ركان:وانتي حلال
ساره ابتسمت:لا انا مجبوره
ركان قام:انا بنام وبفتح غرفتي اذا تبين ايشي ادخلي
ساره:طيب انا وين انام
ركان:قومي
قامت دخله غرفه كبيره:هينا قفلي على نفسك اذا يريحك انا ماعندي مشكله
ساره:طيب تصبح على خير
ركان:وانتي من اهل الخير طلع

مرة الايام وهذي حالتهم هواش ضحك حزن
بيوم
ركان:ساااااااااااااااره سااااااااا
ساره:اسمع والله اسمع والله نعم
ركان بحيره:اليوم اهلي بيجون
ساره صرخت:جد الللللللللللللللللللللله وناااااااااسه
ركان: وشي وناسه وش بيقولون لشفوك عندي
ساره:اييييييييييييه صادق يالله وش تسوي
ركان:ماادري افف
ساره:ودن لمكان ثاني
ركان باعصبيه:وين وانا خاطفك
ساره خافت:طيب انا وش قلت
ركان يفكر:ايييييييه لقيته لقيته
ساره:وشي
ركان:اقول انك زوجتي
ساره:ايش
ركان:قدامهم تصيري زوجتي بكل شي وبس انتهت السالفه
ساره:صاحي انت
ركان:لاتخافين بس قدامهم بس
ساره ماعجبته الفكره:طيب وشلون تزوجتن ولا قلت لهم
ركان:هذي انا اصرفه
ساره:طيب ابي ملابس وميك اب واغراض كثيره
ركان:خلاص اليوم تشترين كل شي
ساره:اروح اجيب عابيتي
ركان ابتسم:روحي
راحت للمول واشترت كل شي
ركان:بروح اجيبهم انزلي اذا سمعتي اصواتهم خلاص زوجتي
ساره:ايه بس عندهم بس
ركان:اكيد تحسبينن حالم فيك
ساره:لا يفارس احلامي عاد
ركان يناظر الساعه:يلا بروح انزلي خلاص
ساره:انشاء الله تلبست (فستان ابيض قصير كت ضيق من الخصر فيه حزام عريض احمر
بس نعوم لبست كعب عالي اصفروحطت ميك اب نعوم كسوار احمر واشنطه صفرا كبيره
وشعره طويل وناعم مفتوح ولبست عدسات ازرق فاتح طلعت اجنان هي بياض سمعت صوت خافت
بدات ترتجف وده تصيح عجزت تنزل بس خافت من ركان

ركان:توه تنور البيت
ام ركان:نورك الله يحفظك وراك ضعفان
مها:هيييييييييييي ضعفان قصدك صاير دبدوب برميل
ابتهال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله صادقه
ركان:انتي وش جابك روحي بيت رجلك
ابتهال:بسكن عندك شي بعد
ام ركان:بس وش جاكن عليه خلوه وشلونك يامه
ركان:الحمدالله وين منال
منال:هلا
ركان:وشلونك
منال:الحمدالله بخيروشلونك انت
مها:اسمر ماتشفينه
ابتهال:ههههههه مسالتك
مها:وشدخلك انتي انا اكلمه هي ماكلامك
ركان:ومنال تكلامن انا متكلامك
مها:اقول ركان وش عندك محلوا
ابتهال:لتكون متزوج من وران
نزلت ساره ترتجف ملاك جميله مشاء الله
كلهم فتحو اعيونهم
ساره بخوف:مساء الخير
ركان انصدم مزيونه مشاء الله قمر
ام ركان:مشاء الله من ذي
ركان:ساره هذي زوجتي هذي امي
ساره سلامت عليه بخوف:الحمدللهعلى اسلامه
ام ركان انصدمت بس ركان غمز:الف مبروك
ساره:الله يبارك فيك
ركان:هذي ابتهال
ساره:الحمدالله على اسلامه
ابتهال:الله يسلمك مبروك
ساره:الله يبارك فيك
ركان:مها المرجوجه
مها:عمى والله ما لمرجوج الا انت هلا والله الف مبروك
والله قمر حسافه عليه
ساره ابتسمت:مشكوره
ركان:منال
ساره مدة ايده لمنال:الحمدالله على اسلام
دزته وصرخت:الله لايسلمك
راحت فوق
ساره خافت وده تصيح
ركان مسك ايده:عادي الحين هي معصبه
يتبع بس اذا اعجبتكم ولقيت ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معقوله احبه بعد العذاب الي شفته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إحترق قلبي يوم شفته مع غيري!..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات سما الامل :: الاقســـام الادبية :: سمــا القصص والروايات-
انتقل الى: